الأربعاء، 4 يونيو 2008

برنامج 99 والنجاحات المتوالية

مازال مقدم البرنامج صلاح الغيدان يواصل تألقه في برنامجه المعروف 99 الذي يعرض على قناة الرياضية السعودية فحلقة بعد الاخرى يثبت لنا نجوميته والتي اتمنى ان يكتب الله لها الاستمرار وان لاتنطفي او تطفى كماهو الحال عندنا مع كل مبدع . فقبل حوالي السنه كانت هناك حلقه عن السحر الفضائي شارك فيها الشيخين راشد الزهراني وعادل المقبل رئيس هيئة الفيصليه والمكلف بقضايا السحر وكانت يوم الاثنين , وفي يوم الخميس كان هناك تهديد لمقدم البرنامج صلاح الغيدان من السحرة الذين يظهرون على قناة شهر زاد بأنهم سيسحرونه وتعهدوه بالقتل , وقد حاولوا فعلا ذلك فكانت تأتي امرأة للمغسله التي يغسل فيها ملابسه وتطلب من عامل المغسله اعطاءه ملابسه وذكرت انها احدى قريباته ولكن العامل رفض كما ذكرها صلاح الغيدان في احدى المقابلات معه , مماجعل الامير سلمان يوجه بحمايه خاصه له من البحث والتحري , كما يقول انه قد استقبله الامير سلمان واحتضنه كما يحتضن احد ابناءه فقال له ( صل صلاتك , واذكر ربك , واحنا معك ولاعليك من احد ) .

وفي اخر حلقاته والتي عرضت يوم الاثنين الماضي كانت حلقه من نوع اخر كشفت لضعاف النفوس والايمان ضعف اولئك السحره الذين كانوا يظهرون على قناة شهر زاد وغيرها من قنوات الشعوذة والسحر ويدعون فيها الاباطيل والدجل على المتصلين والذين اغلبهم من المملكة مع الاسف . في هذه الحلقة انكشفت الاكاذيب والضعف من ذلك الساحر الذي قبضت عليه هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وفقها الله في المدينة المنورة بكل سهولة وهو يمارس سحره واباطيله في مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم . وقد ظهر ضعيفا هزيلا باع دينه وامتهن السحر في التفريق وزرع المشاكل بين الاسر وبث الشرك كل ذلك مقابل 700 دولار كماذكر في المقابله التي اجريت معه بعد القبض عليه .


الشكر هنا لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر على الانجازات المتواصله والواسعه والتي هي ابلغ رد على منتقديها من الخفافيش السود فهاهي تعمل بقوة ضد خلخلة المجتمع وامنه , فهي ليست فقط لملاحقة المعاكسين كمايظن البعض ولكن مجالات اعمالهم واسعه وكبيره ومن اعظمها واجلها المحافظة على عقائد المسلمين وحماية التوحيد من الضلالات والبدع الذي هو اساسا قامت عليه هذه الدولة وسارت على هذا النهج حتى يومنا هذا .

كذلك الشكر لولاة الامر لوقوفهم ضد اولئك السحره وتطبيق حدود الله فيهم ابتداء من ولي الامر الاول في هذه البلاد الملك عبدالله وفقه الله ووزير الداخليه الذي كان دائما وابدا غصة في حلوق اهل الباطل من الخفافيش السود الذين يريدون الغاء هذا الجهاز ..وسيكون لي بإذن الله وقفات معهم في قادم الايام ..
والشكر لاسرة البرنامج المتميزة والموفقه ....

ليست هناك تعليقات: